التشبيك المهني للنساء الرياديات Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



يساعد في الترويج والتسويق لأعمالك، حضورك لغداء عمل، أو لأحداث وفعاليات اقتصادية يرسخ شركتك في أذهان الآخرين.

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

فعندما تصبحُ معروفاً كخبيرٍ في مجال عملك، يبحث الناس عنك بدلاً من الاضطرار إلى البحث عن أشخاص آخرين، وستنمو شبكة علاقاتك بفضل ذلك.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

غالباً ما يُنظَر إلى هذه الأنشطة على أنَّها طريقة لبناء قاعدة عملاء؛ ومع ذلك، كنتُ على مرِّ السنين أكتب المحتوى، أو أسجِّله وأنشره عبر الإنترنت، إلى أن امتلكتُ شبكةً مذهلة من الأصدقاء في مجال عملي من جميع أنحاء العالم.

الاحتلال يغتال اثنين من عناصر حزب الله.. والحزب يرد بقصف صاروخي

جاء ذلك بعد إجتيازها مسابقة تفوق الشباب التي نفذها المشروع لاختيار المشاريع الريادية التي تتميز بتوظيف الأدوات والحلول المبتكرة والفعالة التي تحدث تأثير ونقلة نوعية في حياة الأفراد في مجتمعاتهمهن.

يعمل مشروع الإبتكار المجتمعي على محاربة البطالة في صفوف الشبابات ورفع قدراتهمهن المهنية لدخول سوق العمل وتعزيز الصمود الاقتصادي لتجمعاتهمهن السكانية الأكثر تهميشاً في ثمانِ مناطق في محافظتي الخليل وبيت لحم . فالرياديين والرياديات الشباب يحصلون على تدريبية متخصصة لمساعدتهمهن على تعزيز إدراكهم لمفاهيم ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية وكذلك تنمية وبناء قدراتهم/هن في مجالات عدة تشمل طرق دراسة السوق، والتخطيط وكتابة خطط العمل، وإدارة المشاريع الربحية، والإدارة المالية، والمهارات المتعلقة بالوصول للمعلومات، إضافة الى تعزيز فرصهمهن في الوصول الى الموارد المالية والوصول الى الخدمات التقنية المختصة والأسواق المحلية والخارجية.

وسيعمل البرنامج على استراتيجية فريدة يقدّم من خلالها خدماته الإرشادية عن طريق النســـــاء أيضــــاً، باســــتـــهداف فئة ســـيدات الأعمال الفلســـطينيات ليشـــاركن كمرشـدات

.. اقرأ المزيد تقدم أصالة مجموعة من خدمات بناء القدرات الموحدة استجابة للاحتياجات الملحة للنساء الريفيات وتصر على ضرورة تزويدهن بتدريب مجتمعي بمواصفات محددة.

مراجعة الطلبات وتقييمها، ثم التواصل مع المرشحات لتحديد موعد لإجراء مقابلة.

اضغط هنا وكان عليها أن تقدم لهم أدلة بالأرقام على الخلل بدءاً من قلّة عدد المؤسسات المشاركات على لوائح الشركة وصولاً إلى صعوبة مفاوضات تقييم الشركات حين تجري مع نساء.

*تقدم الدورات مدربات إناث فلسطينيات قادرات على فهم السياق الفلسطيني وبشكل أكثر تواصلاً مع النساء الفلسطينيات.

تطمح أنوار في تطوير مشروعها قائلة : "لن أتوقف عن الحلم ، سأعمل بكل جد لتطويره وأطمح بإضافة جميع البضائع والخدمات التي يحتاجها الطلاب، وأتمنى أن يكون هذا المركز هو الأول من ونوعه لتزويدهم بكل شيء. فالنجاح في تحقيق الأهداف يتطلب التعاون والإصرار".

Report this wiki page