The best Side of المرأة الإماراتية

Wiki Article



أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وقالت علياء بنت عبدالله المزروعي، وزيرة دولة لريادة الأعمال، إن «الجهود الوطنية متواصلة في العمل على إطلاق المزيد من البرامج والمشاريع الداعمة لتحفيز رائدات الأعمال الإماراتيات على الانخراط بمجالات وأنشطة ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز دورهن في دعم مسيرة التقدم الاقتصادي والاجتماعي لدولة الإمارات، بما يُسهم في تحقيق أعلى درجات التقدم والازدهار لوطننا الغالي». كما أكدت المزروعي أن المرأة الإماراتية تشكل قوة اقتصادية مهمة انطلاقاً من موقعها كرائدة أعمال وتوليها مناصب قيادية وريادية في مراكز اتخاذ القرارات. القيادة بالقدوة

وأكدت الدور الريادي والرائد والإيجابي للمرأة في دعم وتعزيز آفاق العمل التطوعي والخيري محلياً وعالمياً، من خلال آلاف الساعات التطوعية الميدانية والإلكترونية، مؤكدة أن المرأة الإماراتية انخرطت في منظومة الأعمال الخيرية خدمة للوطن والمواطن بكل السبل، بهدف الارتقاء بثقافة العمل الإنساني إلى آفاق واسعة وإبراز الدور الريادي لدولة الإمارات في مجالات العمل الإنساني والتطوعي.

في التقرير التالي.. تبرز "العين الإخبارية" نماذج من القرارات التي تبرز ثقة القيادة الإماراتية في المرأة ومواصلة تمكينها من جانب، ومن جانب آخر التقارير والشهادات الدولية التي تبرز النجاحات المتفردة للمرأة الإماراتية على طريق تمكينها في مختلف المجالات.

تمكين المرأة – الموقع الرسمي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

ثانياً: الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه من خلال اضغط هنا تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة.

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

كما بلغت مشاركة المرأة في مجلس الوزراء أعلى المعدلات في العالم، الأمر الذي يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي للمرأة في الحكومة.

معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي – عضو مجلس الوزراء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي

في أبو ظبي، تم تمييز الأماكن المخصصة لوقوف السيارات للنساء باللون الوردي.

تنمية روح الريادة والمسؤولية، وتعزيز مكانة المرأة الإماراتية في المحافل الإقليمية والدولية.

يوم المرأة الإماراتية هو فرصة للاحتفال بكل ما حققته المرأة من إنجازات. في هذا اليوم، تُقام الفعاليات والأنشطة التي تبرز قصص النجاح وتكرم النساء اللواتي حققن تقدمًا ملحوظًا في مجالاتهن.

. ونحتفل في الإمارات بالمرأة شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع».

Report this wiki page